كونكور في جماعة بوكراع - إقليم العيون Commune BOUKRAA Concours باغي توظف عدة مناصب و تخصصات اخر اجل 14 ابريل 2023

 


جماعة بوكراع - إقليم العيون مباراة توظيف 
Commune BOUKRAA (Province de Laayoune ) Concours de recrutement

المملكة المغربية

وزارة الداخلية

ولاية جهة العيون الساقية الحمراء

عمالة اقليم العيون

دائرة العيون / قيادة بوكراع

الجماعة الترابية بوكراع

قسم الموظفين

اعلان عن تنظيم مباراة التوظيف في درجة تقني من الدرجة الثالثة والرابعة

تنظم جماعة بوكراع يوم : 14 ماي 2023 على الساعة التاسعة صباحا مباراة لتوظيف (03) تقنيين من الدرجة الثالثة و(03) تقني من الدرجة الرابعة .

مركز المباراة :

تجري المباراة المذكورة ب بمدرسة الابتدائية احمد المنصور الدهي بالعيون أو مؤسسات أخرى عند الإقتضاء»

عدد المناصب المفتوحة :

ويحدد عدد المناصب المتباري بشأنها قي (03)متاصب تقني من الدرجة الثالثة و(03) متصبين تقني من الدرجة الرابعة وتخصص %25 من المناصب لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم و 967 منها لفائدة الأشخاص المعاقين الحاملين لبطاقة شخص معاق مسلمة طبقا لأحكام المادة 8 من المرسوم رقم 2.97.218 الصادر في 18 شعبان 1418 الموافق ل 19 شتنبر 1997.

التخصصات المطلوبة :

تحدد التخصصات المطلوبة في هذه المباراة كما بلي :

شروط الترشيح :

تفتح المباراة في وجه المترشحات و المترشحون المستوفين للشروط التالية :

- أن يكون المترشح من الجنسية المغربية.

- أن يتمتع بالحقوق الوطنية ؛ و أن تكون له القدرة العقلية و البدنية لممارسة الوظيفة العمومية.

- أن يبلغ من العمر 18 سنة على الأقل و 40 سنة على الأكثر و يمكن تمديد حد السن الاعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن تجاوز 45 سنة.

- أن يكون حاصلا على الدبلوم أو الشهادة المطلوبة لولوج الدرجات المتباري بشأنها كما هو مبين في الجدول اعلاه و لا يعتد بشهادة النجاح و لن يقبل أي دبلوم أ, شهادة غير مستوى أو التخصص المطلوب.

كما يتعين على المترشحين الذين يحملون صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم تقديم طلباتهم عن طريق الإدارات المكلفة بتسبير شؤونهم .

نوعية الاختبارات :


تمنح عن الاختبار الكتابي نقطة مابين 0 و 20 و تعتبر اقصائية كل نقطة تساوي أو تقل عن 05 من 20

يتأهل لاجتياز الاختبار الشفوي المترشحون الحاصلون على معدل لايقل عن 12 من 20 في الاختبار الكتابي دون الحصول على النقطة إقصائية

تحصر لجنة المباراة لائحة المترشحين الناجحين ؛ في حدود عدد المناصب المتباري بشأنها ؛ ولائحة الانتظار ؛ مرتبين حسب الاستحقاق من بين المرشحين الحاصلين على معدل لايقل عن 10 من 20 ؛ دون الحصول على نقطة اقصائية.

يتم الترشيح لاجتياز المبارة وجوبا وفق المراحل التالية :

 ايداع ملف  الترشيح :

تودع ملفات الترشيح مباشرة بمكتب الموظفين بمقر جماعة بوكراع مقابل وصل بالاستلام ,أو ترسل عبر البريد المضمون مع الإشعار بالتوصل لدى رئيس جماعة بوكراع و ذلك خلال أوقات العمل بالإدارات العمومية ابتداء من يوم نشر الإعلان ويحدد أخر أجل لإيداع الترشيحات يوم 5 ابريل 2023 قبل الساعة الثالثة بعد الزوال وهو اخر أجل لقبول الترشيحات .

و سيتم إقصاء أي ملف لا يتضمن كافة الوثائق المطلوبة أو وضع خارج الأجال.

‎٠‏ يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:

- طلب الترشيح لاجتياز مباراة التوظيف يبين فيه الإسم الشخصي و العائاي للمترشح ؛ عنوانه و توقيعه و رقم هاتفه و بريد الإلكتروني » المنصب و التخصص الذي تم اختياره للترشح؛

- نسخة مطابقة لأصل الدبلوم التقني المتخصص في التخصص المطلوب او الشهادات المعادلة طبقا للمقتضيات القانونية الجاري بها العمل مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة عند الاقتضاء؛

- نسخة من رخصة السياقة من نوع C او D بالنسبة للتقنيين تخصص ميكانيك السيارات,

- نسخة مطابقة للأصل من بطاقة التعريف الوطنية؛

- سيرة ذاتية للمتريشح تحمل صورة حديثة؛

- نسخة مطابقة للأصل من شهادة ثبت صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم بالنسبة للمتوفرين على هذه الصنف؛

- ترخيص من الإدارة المشغلة لاجتياز المبارة بالنسبة للمترشحين الذين يحملون صفة موظف تحت طائلة الرفض او الحذف من اللائحة النهائية للناجحين .

- شهادة التسجيل في لوائح الأشخاص في وضعية إعاقة (بالنسبة للأشخاص في وضعية إعاقة)

- ظرفان يحملان الطابع البريدي والعنوان الشخصي للمترشح؟

- كل وثيقة تثبت توفر المرشحة أو المرشح على الكفاءات والمهارات العلمية التي تتطلبها ممارسة الوظيفة المطلوب شغلها ؛ عند الإقتضاء؛

* علاوة على الوثائق المطلوبة » فإن المترشحين الناجحين بصفة نهائية في هذه المباراة ث ملزمين بتتميم ملفاتهم بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالوظيفة العمومية.

* و سيتم نشر لائحة المتريشحات و المترشحين المقبولين لاجتياز لاختبارات و تاريخ ومكان إجرائها و كذا إعلان النتائج على موقع التشغيل العمومي www.emploi-public.ma و‏ على بوابة المديرية العامة للجماعات الترابية https://www.collectivites-territoriales.gov.ma/وبعد هذا النشر بمثابة استدعاء للمترشحين لاجتياز الاختبار.

إذا نبت بمناسبة التأكد من توفر شروط المشاركة في المباراة أن مترشحا سبق أن أعلن عن نجاحه لا يتوفر على واحد أو أكثر ‏من الشروط المطلوبة ؛ فسيتم تعويضه (بالترتيب و حسب الاستحقاق) بمترشح أخر مسجل في لائحة الانتظار يستوفي هذه الشروط.

_____________


أحدث أقدم

ads g

ads

نموذج الاتصال