كونكور في ادارات المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس - طنجة Concours CHU Tanger باغي اوظف بزاف المناصب الادارية والتقنية

 


المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس - طنجة مباراة توظيف
Concours de Recrutement CHU Tanger

وزارة الصحة والحماية الإجتماعية

المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس - طنجة

مقرر مدير المركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس بطنجة يتعلق بإجراء مباراة لتوظيف مهندس دولة من الدرجة الأولى، ومتصرف من الدرجة الثالثة، وتقني من الدرجة الثالثة، وتقني من الدرجة الرابعة

يقرر مدير المركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس بطنجة،

- بناء على الظهير الشريف رقم ....،.... 

مايلـــي

المادة الأولى: ينظم المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بطنجة يوم السبت 31 دجنبر 2022 على الساعة الثامنة 8:00 صباحا بمقر كلية الطب والصيدلة بطنجة، أو بمكان آخر سيتم تحديده لاحقا، مباراة توظيف مهندس دولة من الدرجة الأولى، ومتصرف من الدرجة الثالثة، وتقني من الدرجة الثالثة، وتقني من الدرجة الرابعة.

يحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في 51 منصبا موزعة حسب التخصصات المطلوبة وفق الجدول التالي:



يخصص 25% منها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم و7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين.

تفتح هذه المباراة في وجه المترشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثر بالنسبة للمهندسين، والمتصرفين، و40 سنة على الأكثر بالنسبة للتقنيين، وذلك في فاتح يناير من السنة الجارية، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن تتجاوز 45 سنة.

المادة الثانية:

يتعين على المترشحين إيداع ملفاتهم وجوبا عبر البرمجية المعدة لهذا الغرض بالموقع الإلكتروني للمركز الإستشفائي: www.chutanger.ma وذلك قبل الساعة الرابعة والنصف 16h30 من يوم الثلاثاء 27 دجنبر 2022 كآخر أجل لإيداع ملفات الترشيح.

ويجب أن يتم التسجيل وتحميل الوثائق المشار إليها أسفله على شكل ملف (PDF)، على البرمجية المذكورة:

- ملء استمارة الترشيح في البرمجية المذكورة؛

- طلب خطي للترشيح؛

- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛

- السيرة الذاتية للمترشح (CV) تحمل صورة المترشح ورقم هاتفه وعنوانه الشخصي الدائم وبريده الالكتروني؛

- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الشهادة أو الدبلوم المطلوب. (بالنسبة للمترشحين الحاصلين على الشهادات أو الدبلومات المعادلة للدبلوم المطلوب يجب عليهم أن يتقدموا بنسخة مشهود بمطابقتها للأصل الدبلوم في التخصص المطلوب مشفوع بنسخة من قرار المعادلة المنشور بالجريدة الرسمية والشهادات المشار إليها في قرار المعادلة).

-  ترخيص موقع من طرف الإدارة الأصلية لاجتياز المباراة بالنسبة للمرشحين الموظفين؛

- نسخة مشهود بمطابقتها للأصل تثبت صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم؛

- شهادة التسجيل في لوائح المعاقين بالنسبة للأشخاص المعاقين مسلمة من طرف وزارة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة؛

ويتعين على المترشحين المتوفرين على صفة مقاوم إرسال ملفاتهم عن طريق المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير مرفقة بشهادة تثبت هذه الصفة، كما يتعين أن توجه ملفات مكفولي الأمة وقدماء العسكريين وقدماء المحاربين من طرف رئيس مؤسسة الحسن الثاني  للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين مصحوبة بشهادة تثبت هذه الصفة.

المادة الثالثة:

- سيعلن على لائحة المترشحين المقبولين على بوابة التشغيل العمومي www.emploi-public.ma والموقع الإلكتروني للمركز الإستشفائي الجامعي www.chutanger.ma، ويعد إعلان هذه اللائحة بمثابة استدعاء للمعنيين بالأمر لاجتياز المباراة.

وستنشر لائحة المترشحين الناجحين على المواقع المذكورة، وعلاوة على الوثائق المذكورة أعلاه فإن المترشحين الناجحين بصفة نهائية في هذه المباراة ملزمون بتتميم ملفاتهم بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالوظيفة العمومية.

المادة الرابعة:

يتم نشر هذا المقرر بصحيفتين وطنيتين وعلى الموقعين الإلكترونيين www.emploi-public.ma و www.chutanger.ma

ملاحظات هامة:

- لا يسمح بإيداع أكثر من ملف ترشيح للمشاركة في المباراة.

- يعتبر لاغيا كل ملف ترشيح يتم مسحه بواسطة الهاتف أو بشكل غير واضح، أو تنقصه إحدى الوثائق المدرجة أعلاه أو يصل بعد التاريخ المحدد لإيداع الملفات.

أحدث أقدم

ads g

ads

نموذج الاتصال