كونكور مجلس النواب - البرلمان Chambre des Représentants Concours 2022 باغي اوظفو ملحقين إداريين اخر اجل 31 ماي 2022

 

كونكور مجلس النواب - البرلمان 2022

مجلس النواب مباراة توظيف 2022

إعلان بإجراء مباراة لتوظيف ملحقين إداريين ممتازين

Chambre des Représentants Concours de recrutement 2022

   ينظم مجلس النواب يوم 19 يونيو 2022، مباراة لتوظيف ستة (6) ملحقين إداريين ممتازين - السلم 4 (ب) (المماثل للسلم 11 و.ع)- بالأسلاك الإدارية لموظفات وموظفي مجلس النواب، لمزاولة وظيفة الترجمة الفورية والتحريرية لأشغال المجلس من وإلى اللغة الأمازيغية.

    "يبقى تنظيم هذه المباراة خاضعا لأي تغيير بناء على القرارات التي يمكن أن تتخذها السلطات المختصة في شأن تطور الحالة الوبائية".

     تفتح المباراة المذكورة في وجه المترشحين من جنسية مغربية والبالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثر والحاصلين على دبلوم أو شهادة الماستر أو الماستر المتخصص أو دبلوم الدراسات العليا المعمقة أو الدراسات العليا المتخصصة في الدراسات الأمازيغية  أو ما يماثل هذا التخصص أو إحدى الشهادات المعادلة لها طبقا للنظام الجاري به العمل، مع إتقان جيد للغة الأمازيغية كتابة وتعبيرا بالإضافة إلى الإلمام الجيد بإحدى لهجات الأمازيغية (تشلحيت - تريفيت - تمازيغت) (لايعتد بشهادة النجاح، ولن يقبل أي دبلوم أو شهادة غير المستوى أو التخصص المطلوب).


 




اعلان المباراة بصيغة PDF

تتم مسطرة الترشيح وجوبا وحصريا عن طريق البرمجية المعلوماتية http://services.parlement.ma/concours المعدة لهذا الغرض بموقع مجلس النواب www.chambredesconseillers.ma

آخر أجل لإيداع الترشيحات : 31 ماي 2022

تاريخ إجراء المباراة : 19 يونيو 2022

لطلب توضيحات إضافية :

الإسم : الموارد البشرية

رقم الهاتف : 0537679607

البريد الإلكتروني : DRH@parlement.ma

____

جميع اعلانات مباريات توظيف بمجلس النواب 

أحدث أقدم

ads g

ads

نموذج الاتصال