كونكور جديد في بلدية و جماعة وجدة Commune Urbaine Oujda باغين اوظفو 19 منصب في بزاف التخصصات و الدرجات اللي باغي يدفع قبل 26 ابريل 2021



وزارة الداخلية

ولاية جهة الشرق

عمالة وجدة أنكاد

جماعة وجدة

المديرية العامة للمصالح

قسم تدبير الموارد البشرية

إعـــــــــــــــلان عن إجراء مباراة للتوظيف في مختلف الدرجات بجماعة وجدة

تنظم جماعات وجدة يوم 23 مايو 2021 بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بجامعة محمد الأول وجدة مباراة للتوظيف في الدرجات المشار إليها في الجدول رقم 01 المرفق بهذا الإعلان،  ويشارك فيها المترشحون المستوفون للشروط المحددة بنفس الجدول، وتشمل المباراة على اختبارين كتابي وشفوي وفق الجدول رقم 02 المرفق بهذا الإعلام.

ملف الترشيح:

يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:

- طلب خطي للمترشيح لاجتياز مباراة التوظيف يبين المنصب موضوع الترشيح فيه مع ذكر الإسم الكامل والعنوان والتوقيع وكذا البريد الإلكتروني ورقم الهاتف؛

- نسخة مطابقة لأصل الدبلوم في التخصصات المطلوبة أو الشهادة المطلوبة مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة عند الإقتضاء؛

- نسخة مطابقة لأصل لبطاقة التعريف الوطنية؛

- بيان السيرة الذاتية CV يحمل صورة المترشح ورقم هاتفه وعنوانيه الشخصي والدائم والإلكتروني؛

- شهادة التسجيل في لوائح المعاقين بالنسبة للأشخاص المعاقين، مسلمة من طرف وزارة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة؛

- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل شهادة تثبت صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم.

كما يتعين على المترشحين المتوفرين على صفة مقاوم إرسال ملفاتهم عن طريق المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير مرفقة بشهادة تثبت هذه الصفة، وعلى المتوفرين على صفة مكفول المة او عسكري قديم أو محارب قديم أن يوجهوا ملفاتهم عن طريق موسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين مدعمة بشهادة تثبت هذه الصفة.

- ظرفان (02) من تلصيق ذاتي (Autocollant) متنبرة تحمل الإسم والعنوان الكامل للمرشح.

- يتعين على المترشحين المموظفين إرفاق ملفات ترشيحهم بالموافقة الصريحة لرئيس الإدارة الأصلية قصد اجتياز هذه المباراة تحت طائلة رفض طلبهم وحذفهم من لائحة الناجحين متى تبين لاحقا أنهم موظفون أو متعاقدون مع إدارة أو جماعة ترابية أخرى ولا يتوفرون على هذه الموافقة.

- علاوة على الوثائق المكورة فإن المترشحات والمترشحين الناجحين بصفة نهائية في هذه المباراة ملزمين بتتميم ملفاتهم بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالوظيفة العمومية.

إيداع الترشيح:

يوضع ملف الترشيح داخل ظرف كبير يحمل الإسم الكامل للمترشح والمنصب موضوع الترشيح بقسم الموارد البشرية لدى جماعة وجدة أو يرسل عبر البريد إلى العنوان التالي: مقر جماعة وجدة شارع محمد الخامس وجدة، ويعتبر يوم 26 أبريل 2021 على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال آخر أجل لقبول ملفات الترشيح.

ملحوظة هامة:

- يرفض كل ملف ترشيح يصل بعد الأجل المحدد أعلاه، أو تنقصه وثيقة من الوثاق المطلوبة.

- سيعلن عن لائحة المترشحين المقبولين لاجتياز هذه المباراة على الموقع الإلكتروني https//www.emploi-public.ma ويعتبر الإعلان عن لائحة المقبولين لاجتياز الاختبار الكتابي بمثابة دعوة لهم لاجتياز المباراة.

يبقى تنظيم هذه المباراة خاضعا لأي تغيير أو إلغاء، بناء على القرارات التاي تتخذها السلطات المختصة في شأن تطور الحالة الوبائية.

جدول الدرجات و الشروط و التخصصات المطلوبة وكذا عدد المناصب المتبارى بشأنها و جدول برنامج الإختبارات : انظر الصورة اسفله



إرسال تعليق

0 تعليقات