الشباب اللي عندهم شهادة الدراسات الأساسية او دبلوم تقني او مهندس كونكور في مجلس جهة سوس ماسة باغي اوظف في بزاف المناصب آخر أجل 7 دجنبر 2020

 



وزارة الداخلية

جهة سوس ماسة

المديرية العامة للمصالح

قسم الشؤون المالية والإدارية والبرمجة

مصلحة الموارد البشرية واللوجستيك


إعلان عن مباراة توظيف في مختلف الدرجات


 تنظم جهة سوس ماسة يوم الأحد 20 دجنبر 2020 بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بأكادير، مباراة للتوظيف في الدرجات المشار إليها أسفله:


3 محرر من الدرجة الرابعة :


الدراسات الأساسية في العلوم القانونية أو الاقتصادية


دبلوم الدراسات الجامعية العامة، أو دبلوم الدراسات الجامعية المهنية أو الدبلوم الجامعي للتكنولوجيا أو إحدى الشهادات أو الديبلومات المحددة بقرار للوزير المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.12.90 بتاريخ 30 أبريل 2012، مع خبرة مهنية لا تقل عن سنتين (02)، في القطاع العام أو الخاص. 


2 مهندس دولة من الدرجة الأولى :


الهندسة الصناعية


دبلوم مهندس دولة مسلم من طرف مدارس الهندسة تخصص الهندسة الصناعية. مع خبرة مهنية لا تقل عن سنة (01) في نفس التخصص، في القطاع العام أو الخاص.


1 تقني من الدرجة الرابعة :


 كتابة الإدارة


دبلوم تقني مسلم من طرف مؤسسات التكوين المهني المؤهلة لتسليم هذه الشهادات أو إحدى الشهادات أو الديبلومات المحددة بقرار للوزير المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.12.90 بتاريخ 30 أبريل 2012، في التخصص المطلوب، مع خبرة مهنية لا تقل عن سنتين (02) في نفس التخصص، في القطاع العام أو الخاص.


شروط الترشيح:


تفتح هذه المباراة في وجه المترشحين من جنسية مغربية والبالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر عند الفاتح من يناير من السنة الجارية، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة، يوضع ملف الترشيح داخل ظرف إرسال يحمل عبارة "مباراة التوظيف رقم 2020/2 ويرسل بواسطة البريد المضمون إلى عنوان الجهة (يشارع الجنرال الكتاني، ص.ب: 454 - أكادير 80000)، أو يودع مباشرة بمكتب الضبط، بمقر مجلس جهة سوس ماسة، خلال التوقيت الجاري به الهكل بالإدارات العمومية في أجل أقصاه 7 دجنبر 2020، قبل الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال، وهو آخر أجل لقبول الترشيحات، وسيتم استبعاد أي ملف لا يتضمن كافة الوثائق أو وضع خارج الآجال.


ملف الترشيح:


يتكون الملف من الوثائق التالية:


1- طلب الترشيح لاجتياز مباراة التوظيف يبين فيه الإسم الشخصي والعائلي للمرشح وعنوانه وتوقيعه ورقم هاتفه وبريده الإلكتروني؛

2- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الشهادة في التخصص المطلوب أو إحدى الشهادات المعادلة، طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل، مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة عند الإقتضاء؛

3- نسخة مصادق عليها لبطاقة التعريف الوطنية؛

4- ترخيص كتابي لاجتياز المباراة من طرف الإدارة المشغلة بالنسبة للمرشحين الموظفين؛

5- سيرة ذاتية للمرشح تحمل صورة حديثة؛

6- شهادات العمل التي تثبت الخبرة المهنية المطلوبة للمترشح.


لطلب توضيحات إضافية :


الإسم : نعيمة كحواش

رقم الهاتف : 26 18 82 28 05

البريد الإلكتروني : naimakahouache@yahoo.fr


إرسال تعليق

0 تعليقات