جامعة عبد المالك السعدي باغين اوظفو 10 المناصب في بزاف الدرجات الي باغي يدفع في كونكور قبل 28 مارس 2020




جامعة عبد المالك السعدي

إعلان عن مباراة

تنظم جامعة عبد المالك السعدي مباراة توظيف توظيف ستة تقنيين من الدرجة الثالثة (06 مناصب)، مهندسي دولة من الدرجة الأولى (منصبان)، ومتصرفين من الدرجة الثانية (منصبان)، دورة 2020/04/05، وذلك حسب التخصصات المدرجة في الجدول أسفله:

تقني من الدرجة الثالثة :

التخصص :

 01 التدبير الإداري
 04 Informatique
01 Statistique/ Informatique

الشهادة المطلوبة :

دبلوم التقني المتخصص المسلم من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 بتاريخ 08 جمادى الأولى (09 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني أو إحدى الشهادات المعادلة له.

متصرف من الدرجة الثانية :

التخصص :

01 التسويق والتواصل
01 تدبير الموارد البشرية

الشهادة المطلوبة :

دبلوم الدراسات العليا المعمقة أو دبلوم الدراسات العليا المتخصصة أو الماستر أو الماستر المتخصص أو ما يعادل إحداها طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.12.90 الصادر في 8 جمادى الآخرة 1433 (30 أبريل 2012) كما تم تغييره وتتميمه.

مهندس دولة من الدرجة الأولى :

التخصص :

01 Informatique

الشهادة المطلوبة :

شهادة مهندس دولة المسلمة من طرف المدارس أو المعاهد أو المؤسسات الجامعية الوطنية المؤهلة لتسليمها أو إحدى الشهادات المعادلة لها.

تفتح هذه المباراة في وجه المترشحين الحاملين للديبلومات والتخصصات المدرجة في الجدول أعلاه أو أي شهادة معترف بمعادلتها، وعلى الراغبين في اجتياز هذه المباراة التسجيل وجوبا من خلال الرابط الالكتروني: https://concours.uae.ac.ma ابتداء من يوم 13 مارس 2020، ويعتبر يوم 28 مارس 2020 هو اخر أجل للتسجيل.

يجب على المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبار الشفوي الالتزام بوضع الوثائق التالية لدى مصلحة الموارد البشرية برئاسة الجامعة وذلك قبل اجتياز الاختبار الشفوي:

• طلب خطي للمشاركة في المباراة، موجه للسيد رئيس الجامعة؛
• نسخة من السيرة الذاتية للمترشح؛
• ترخيص لاجتياز المباراة بالنسبة للموظفين؛
• نسختان مصادق عليهما من الدبلوم المطلوب أو ما يعادله؛
• نسختان مصادق عليهما من بطاقة التعريف الوطنية؛
• نسخة من عقد الازدياد لا تقل مدته عن ثلاثة أشهر.

يجب أن يكون تاريخ المصادقة على الوثائق الإدارية قبل يوم 29 مارس 2020.

تنشر لائحة المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الكتابية والشفوية عبر بوابة التشغيل العمومي www.emploi-public.ma، وكذا عبر الموقع الالكتروني للجامعة www.uae.ma. ويعتبر هذا النشر بمثابة استدعاء لاجتياز الاختبار الكتابي والشفوي. كما تنشر النتائج النهائية للمباراة عبر البوابة والموقع المشار إليهما أعلاه.

 لطلب توضيحات إضافية :

الإسم : جامعة عبد المالك السعدي - تطوان
رقم الهاتف : 0539979316
البريد الإلكتروني : presidence@uae.ac.ma
أحدث أقدم

ads g

ads

نموذج الاتصال