الشباب الي باغي يتسجل في التوظيف ديال شركة طيران الإمارات كاين ايام مفتوحة للتوظيف في كازا و طنجة



طيران الإمارات تنظم يوم مفتوح في الدار البيضاء و طنجة لاستقطاب شابات و شبان مغاربة للعمل مضيفين جويين

تنظم طيران الإمارات يومأً مفتوحاً في كل من الدار البيضاء وطنجة لاستقطاب مزيد من الشابات والشبان المغاربة للعمل مضيفين جويين مع أكبر ناقلة دولية في العالم. وتأتي هذه الحملة في إطار جهود طيران الإمارات المستمرة لتعزيز أطقم الخدمات الجوية، وتلبية متطلبات التوسعات السريعة لأسطولها ومحطاتها.

وسوف يلتقي مسؤولون من قسم التوظيف في طيران الإمارات مع المهتمين بالعمل خلال اليوم المفتوح في الدار البيضاء يوم الثلاثاء الموافق 18 فبراير 2020، اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً في فندق أوديسي سانتر. كما ستنظم الناقلة يوماً مفتوحاً آخر بتاريخ 20 فبراير 2020، اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً في فندق موفنبيك كازينو  بمدينة طنجة.

وتسعى طيران الإمارات لاستقطاب مرشحين منفتحين وودودين وفي كامل الجاهزية للمساعدة وتقديم أفضل الخدمات التي تجسد تجربة طيران الإمارات الحائزة جوائز عالمية. وتدعو طيران الإمارات المتقدمين لإحضار سيرة ذاتية باللغة الإنجليزية وصورة حديثة. وتدعو طيران الإمارات الراغبين إلى التسجيل عبر الإنترنت على موقعها الخاص بالوظائف الشاغرة قبل موعد إجراء المقابلات. 

وينبغي على الشابات والشبان المهتمين أن يكونوا قد بلغوا 21 عاماً على الأقل عند وقت التقديم وأن تصل الذراعان حتّى ارتفاع 212 سنتيمتراً عند الوقوف على رؤوس الأصابع. كما يجب أن يكونوا قادرين على التكيف مع أشخاص وأماكن ومواقف جديدة. معلومات أوسع على الموقع http://www.emiratesgroupcareers.com/cabin-crew/

ويتعين على المرشحين المهتمين كذلك أن يكونوا على استعداد لقضاء يوم كامل في مكان إجراء المقابلات. وسوف يتم إعلام المرشحين المتأهلين بمواعيد إجراء التقييم والمقابلات التفصيلية الأوسع.

وقال السيد راشد الفجير، المدير الإقليمي لطيران الإمارات بالمغرب:  » إننا جد سعداء بهذه اللحظة التي تشهد فيها طيران الإمارات نمواً مضطرداً، ونحن نشجع المرشحين المغاربة المهتمين على الحضور والالتقاء مع أعضاء فريق توظيف طاقم الخدمات الجوية الذين سيكونون سعداء للإجابة على أي أسئلة حول المهمة والحياة في دبي ».

و صرحت مضيفة جوية لدى طيران الإمارات قائلة: » العمل في شركة طيران عالمية كان حلما بالنسبة لي، وهذا ما شجعني على المشاركة في اليوم المفتوح الذي نظمته شركة طيران الإمارات بمدينة الدار البيضاء بضع سنوات من قبل. كوني أتقن اللغة الإنجليزية، ودودة ونشيطة ومنفتحة على الثقافات وأعشق السفر ساعدني على الفوز في الاختبار. العمل في طيران الإمارات لم يفتح أمامي فقط فرص السفر والاطلاع على الثقافات الأخرى، بل أكثر من ذلك، حصلت تدريبات احترافية ومهنية  شملت دورات في مجالات عدة كالإسعافات الأولية والعناية بالمظهر العام وفنون الخدمة في الأجواء ».

وتخدم طيران الإمارات حالياً 158 محطة عبر قارات العالم الست باستخدام أسطول حديث مكوّن من 271 طائرة ذات جسم عريض، وتعد أكبر مشغل في العالم لطائرات البوينج 777 والإيرباص A380. وتتيح الناقلة للمرشحين فرصة مهنية متميزة وتدريبات شاملة، بالإضافة إلى الانفتاح على ثقافات متميزة من خلال الانخراط مع فريق عالمي يشمل أفراد أطقم خدمات جوية من أكثر من 130 جنسية. من بينهم 419 مضيفة ومضيفاً من المغرب.

ويحصل أفراد أطقم الخدمات الجوية على عرض وظيفي شامل يتضمن العديد من المزايا، منها راتب غير خاضع للضرائب وإقامة مجانية راقية في دبي وخدمة نقل مجانية من وإلى عملهم وتغطية طبية شاملة، بالإضافة إلى تخفيضات حصرية على خدمات التسوق والأنشطة الترفيهية في دبي. وبالنسبة لكثير من العاملين في طيران الإمارات، فإن مزايا السفر المخفض التي تقدمها الناقلة لهم ولعائلاتهم وأصدقائهم تحظى بأهمية كبرى، خصوصاً مع توفير الناقلة شبكة عالمية متنامية تتيح العديد من فرص السفر عبر ست قارات.

وتعد بادرة  « اليوم المفتوح » حدثاً بارزاً لعمليات طيران الإمارات في المغرب، الذي أطلقت إليه خدماتها منذ 18 عاماً، والذي تخدمه حاليا بسبع رحلات أسبوعياً بطائرة إيرباص A380 انطلاقا من الدار البيضاء إلى دبي ومنها إلى مختلف الوجهات العالمية.

----------------------------

OPEN DAY MOROCCO : 18 Feb 09:00 AM

CASABLANCA



----------------------------------


-------------------

Requirements

There are a few qualities which will make you stand out. Namely, you’ll be positive, confident, flexible, friendly and very keen to help others. Here are the other things we look for in our candidates.

At least 21 years of age at the time of joining
Arm reach of 212 cm while standing on tiptoes
Minimum height of 160 cm
High school graduate (Grade 12)
Fluency in English (written and spoken)
No visible tattoos while you’re in Emirates cabin crew uniform (cosmetic and bandage coverings aren’t allowed)
Can adapt to new people, new places and new situations
Physically fit for this demanding role with a healthy Body Mass Index (BMI)

As well as the role requirements, there’s a little more that great cabin crew members offer.

You should be determined to always perform well. And no doubt you’ll be able to manage a pretty demanding work schedule. Also, you’ll be culturally aware and reflect who we are – professional, empathetic, progressive, visionary and cosmopolitan.

These are the characteristics we look for when you meet us at an assessment day, so come prepared to demonstrate these qualities individually and in the group exercises we prepare for you.

Finally, in order to set a great first impression, consult our grooming guidelines below when you come to an assessment day.


أحدث أقدم

ads g

ads

نموذج الاتصال