الصندوق المغربي للتقاعد CMR الي باغي يعرف عدد المناصب الي غادي اوظف في الكونكور ديال هاد العام 2020



الصندوق المغربي للتقاعد جدول المناصب المقترحة للتوظيف برسم سنة 2020

سياسة الموارد البشرية

تماشيا مع توجهات الاستراتيجية الوطنية لتحديث الإدارة وتأهيل رأسمالها البشري وكذا المحاور التي تتضمنها برامج العمل على المستوى الداخلي، عمل الصندوق المغربي للتقاعد على تطوير نظامه التدبيري للموارد البشرية قصد مواكبة التحولات التي يعرفها التدبير العمومي إلى جانب الرفع من كفاءات ومردودية متعاونيه.

التوظيف

يعتبر التوظيف في الصندوق المغربي للتقاعد آلية أساسية لتوفير الحاجيات إلى مهارات خاصة متعلقة بالمشاريع والأوراش الاستراتيجية التي تم إطلاقها. وإدراكًا منه لأهمية تنزيل مبادئ الشفافية وتكافؤ الفرص والاستحقاق، أحدث الصندوق المغربي للتقاعد نظام توظيف يتماشى والمقتضيات القانونية المعمول بها على الصعيد الوطني وكذا التدابير الإجرائية مع الحرص على موائمة الكفاءات للوظائف المراد شغلها.

بالإضافة إلى ذلك، يعمل الصندوق على تشجيع التوظيف الداخلي لاقتناعه بأن فتح آفاق الترقية أو الانتقالات لا يمكن إلا أن يشجع المتعاونين على أن يكونوا أكثر كفاءة وأكثر تحفيزا، حيث يعزز الشعور بالانتماء ويشكل وسيلة دافعة لرأس المال البشري

التكوين

وبخصوص مواصلة تحسينه لجودة الخدمات التي يقدمها لمرتفقيه، عمل الصندوق المغربي للتقاعد وبشكل مستمر على تطوير كفاءاته الداخلية وإكسابها المهارات اللازمة لهذا الغرض. ولهذا يعد التدريب أداة أساسية في النظام التدبيري للموارد البشرية حيث أنه يتيح اكتساب خبرات جديدة وتحديث المعارف مما يساهم بشكل مباشر في تحقيق أهداف الأداء المحددة. 

الموارد البشرية بالأرقام

يوظف الصندوق المغربي للتقاعد 423 مستخدم بنسبة 91٪ في المقر المركزي بالرباط و36 مسخدم موزعين في جميع أنحاء المملكة على مستوى مندوبياته الجهوية الثمانية :

توزيع الموارد البشرية حسب النوع :




توزيع الموارد البشرية حسب الصنف :

معدل التأطير % 69

التحقوا بنا

إذا كنت ترغب في الالتحاق بالصندوق المغربي للتقاعد، راجع قسم" التوظيف "، ستجد قائمة الوظائف الشاغرة. اختر الوظيفة أو الوظائف التي تناسب ملفك الشخصي من حيث الشروط المطلوبة والمتعلقة بسن المترشح، مستوى التعليم، التخصص، عدد سنوات الخبرة ... فيما يلي مختلف المراحل التي يجتازها المترشحون.

https://i26.servimg.com/u/f26/17/74/53/70/rejoin10.png




الصندوق المغربي للتقاعد جدول المناصب المقترحة للتوظيف برسم سنة 2020


لطلب توضيحات إضافية :

الإسم : هدوز أيمن
رقم الهاتف : 0537567300/01
البريد الإلكتروني : sdrhci@cmr.gov.ma





أحدث أقدم

ads g

ads

نموذج الاتصال