الي باغي يعرف اخر عروض التوظيف في شركة صوفاك SOFAC مع التسجيل التلقائي ديال السيفي CV



 التوظيف و التسجيل التلقائي للسيرة الذاتية بمؤسسة صوفاك

نبذة عن صوفاك

صوفاك هي مقاولة مغربية متخصصة في حلول القروض. أنشئت في 11 يوليوز 1947، تحت مسمى "صوفاك المغرب Sovac"، واتخذت لها كهدف دعم بلادنا في مجال التصنيع، خاصة في قطاع السيارات.

صوفاك، رائد مرجعي في سوق تمويل المشاريع

كونها منخرطة على الدوام في ميدان القروض الاستهلاكية، ترتكز صوفاك على الخبرة الرصينة لمساهميها، المتمثلين في: بنك القرض العقاري والسياحي بنسبة 66,30%  من رأسمال صوفاك، بريد المغرب (33,55%)، الشركة العامة للتأمينات، إضافة إلى النظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد.

بفضل هذا الثقل، تعد مقاولتنا إحدى أقوى مؤسسات التمويل في السوق المغربي، بحيث نساهم بفعالية في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مختلف الجهات التي نتمركز بها.

حلول لقروض بسيطة ومرنة من أجل تمويل مشاريعكم

كفاعل أساسي في سوق القروض، تقترح عليكم خدمات تمويل بسيطة ومرنة بفضل مجموعة منتجاتنا المختلفة والمتنوعة.
قرض شخصي، قرض السيارة الكلاسيكي، الإيجار مع إمكانية الشراء، قرض التجهيز المنزلي، إعادة شراء القروض، تجميع القروض...؛ عروضنا تستجيب للوضعية المادية لكل واحد من زبنائنا، كما أنها تتضمن منتجات تأمينية من أجل مواكبة مستدامة.
نلتزم أيضا بتوفير قروض مسؤولة برؤيةبسيطة: تمكين أكبر عدد من الأشخاص من الاستفادة من القروض؛ إذ نفكر أولا في مصلحتكم ومستقبلكم، وندرس كل ملف بعناية لنجنب زبناءنا استفحال المديونية.

صوفاك، دائما قريبة منكم

بغية تسهيل الاستفادة من حلولنا للتمويل، نقوم بتكييف سياستنا للقرب، فشبكة وكالاتنا معززة بـ 44 مستشارا معتمدا موزعين على كافة التراب الوطني؛ إذ بفضل هذه الشبكة، ستجدون نقاط البيع  الخاصة بصوفاك دائما بالقرب منكم.

صوفاك، فريق من الخبراء في الاستماع إليكم

تتوفر شبكة وكالات صوفاك على فريق من المهنيين المؤهلين. داخل وكالاتنا، يتشارك معكم مستشارونا علاقة قرب حقيقية مبنية على الثقة، بحيث يستمعون لكم ويرشدوكم حسب نوعية حاجياتكم.
يبرم معكم مستشارونا عقود قروض واضحة وشفافة في جميع جوانبها: طريقة الاقتراض، نسبة الفائدة، الأقساط الشهرية ومدة القرض، كلها أمور تحدد منذ موعد التوقيع. كما تستفيدون أيضا من أفضل تدبير لتسديد أقساطكم.

مركز خدمة الزبناء مخصص لمواكبتكم

شبكة وكالات صوفاك مدعمة أيضا بمركزنا لخدمة الزبناء. داخل مركز الاتصال هذا، مستشاروا صوفاك دوما في الاستماع إليكم وحريصون على مواكبتكم من أجل حسن إنجاز مشاريعكم وتحقيق رغباتكم.

 تواريخنا الهامة

على امتداد أكثر من 60 سنة، عرفت مقاولتنا أحداثا وضعتها في مصاف الفاعلين الأساسيين في سوق التمويل.

11 يوليوز 1947

إنشاء الشركة تحت اسم "صوفاك المغرب SOVAC Maroc". كانت مهمتها هي تمويل زبنائها لامتلاك المركبات.

20 شتنبر 1963

امتلكت الدولة رأسمال "صوفاك المغرب SOVAC  Maroc" التي تحولت إلى صوفاك SOFAC .

1973

انسحبت الدولة من رأسمال صوفاك، التي عرضت في بورصة قيم الدارالبيضاء، حيث اشترك في رأسمالها كل من صندوق الإيداع والتدبير، البنك المغربي للتجارة الخارجية، الشركة المغربية سوماكا SOMACA، وشركة سينيا CNIAللتأمين.

2003

عرفت صوفاك إعادة هيكلة لرأسمالها، بموجبها أصبح صندوق الإيداع والتدبير يمتلك 75 %من رأسمال الشركة.

2006

وقع كل من صوفاك وبريد المغرب مذكرة تفاهم، دخل بمقتضاها البنك بنسبة  35%من رأسمال صوفاك.

دجنبر 2011

اشترى بنك القرض العقاري والسياحي 45,99% من رأسمال صوفاك المملوك لصندوق الإيداع والتدبير، وبذلك أصبح البنك حامل الأسهم الأكبر بنسبة 46.21% إلى جانب بريد المغرب الذي احتفظ على 39,29% من مجموع الرأسمال. أما الشركة المركزية لإعادة التأمين و النظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد أصبحا يمتلكان على التوالي نسب  4,86% و  4,79%. وارتفع معدل التقلب في سوق الأسهم إلى 4,85%.

2012

بنك القرض العقاري والسياحي يمتلك تقريبا مجموع معدل التقلب، وارتفعت حصته إلى 59,84%.. فيما تقلص معدل التقلب في سوق الأسهم إلى 0.87%.

فبراير 2013

القرض العقاري والسياحي يعلن عن عرض عمومي للسحب الإجباري لأسهم صوفاك.

10 يوليوز 2013

صوفاك تنسحب من سوق الأسهم.

يونيو 2015

القرض العقاري والسياحي يرفع رأسماله إلى 85 مليون درهم، وبذلك بلغ رأسمال صوفاك 165 952 100 مليون درهم، امتلك منه القرض العقاري والسياحي نسبة 66,28%

دجنبر 2016

رفع كل من القرض العقاري والسياحي وبريد المغرب رأسمالهما إلى 100 مليون درهم، وارتفعت حصصهما على التوالي إلى 66,30% و33,55%، ومنذ ذاك التاريخ ارتفع رأسمال صوفاك إلى 193 200 000 مليون درهم.



إرسال تعليق

0 تعليقات