الشباب الي باغي يتوظف في مؤسسة سلفين SALAFIN فرع مجموعة بنك BMCE دخل سجل CV سيفي ديالك 2020


التوظيف بمؤسسة سلفين SALAFIN 2020

مهمتنا

20 عاما من الخبرة في القروض الاستهلاكية

تعتبر سلفين، فرع BMCE Bank Of Africa، من أولى شركات التمويل المغربية. حيث بلغ صافي الدخل السنوي المتعلق بها في 2016,ما يعادل 138,5 مليون درهم، كما سجلت 10،6 % من معدل النمو السنوي. سلفين عكست أدائها وفعاليتها في التمويل المالي، عن طريق تحقيق أرباح تصل إلى 21,6 %,وتوفرها على نسبة ملاءة تناهز 19%, ما يعتبر ضمانا للصلابة المالية التي تتميز بها.

سلفين تتواجد منذ 1997، وتشكل اليوم فاعل أساسي ومرجع للراغبين في الحصول على قروض إستهلاكية، حيث تقترح مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات لمواكبة المهنيين والأفراد في مشاريعهم،

في عام 2003،انشات سلفين فرع لخدمات الهندسة المعلوماتية تحمل اسم ORUS تابعة لها 100%.

دخلت سلفين إلى البورصة في 31 دجنبر 2007

نشاطنا

تقترح سلفين مجموعة من المنتجات التي ترتكز على قروض متنوعة مثل التمويل الشخصي،القروض المتجددة، سواء مصحوبة أو غير مصحوبة ببطاقة الإئتمان، قروض الرهن العقاري و تمويل السيارات.من أجل مرافقة الزبناء، تأتي حلول التأمين و خدمات الزبناء لتتميم عروض التمويل.

نشاطنا الأساسي: تسويق القروض

مهمتنا تكمن في دعم ومساعدة زبنائنا على تحقيق مشاريعهم

تقترح سلفين عروض متنوعة للتمويل، بما فيها القروض الشخصية والقروض المتعلقة بشراء السيارة أو الرهن العقاري. و في إطار المواكبة والتأمين، سلفين تلتزم بتقديم إستشارات وعروض واضحة وشفافة لزبنائها.

نظرا لأهمية العلاقة مع الزبناء،قامت سلفين بوضع استراتيجيات ترتكز على تطوير العروض والخدمات التمويلية، وذلك عن طريق دراسة وتحليل حاجيات الزبناء وأنماط الاستهلاك الجديدة. يعتبر هذا التوجه تحديا وفرصة في آن واحد بالنسبة لسلفين، لتكون أقرب لزبنائها ووضع حلول مناسبة تماما لاحتياجاتهم.

رسوم الأعمال : تقديم الخدمات

كفاءات مضاعفة في خدمة شركائنا

رسخت سلفين اسمها عن طريق خبرتها في تقديم أعلى مستويات الخدمة المالية، حيث قامت بتطوير كل ما يتعلق برسوم الأعمال من أجل تقديم الأفضل لشركائها المنتمين للقطاع البنكي.

تضع سلفين رهن إشارة شركائها عرض خدمات, بدءا من تسجيل الدرجات ووتوزيع القروض لفائدة مهن الإسترداد من خلال وضع برامج للإسترداد لحساب أطراف ثالثة .

سياسة الموارد البشرية

انضموا إلى فريق حيث‎ يمكنكم إبراز مهاراتكم!

الثقة، الإحترام والمبادرة، يشكلون مجموع القيم والمبادئ التي يتميز بها 250 إمرأة ورجل في سلفين، في إطار تجربة إنسانية فريدة، هدفها النهوض بتنمية الشركة .

لقد تمكنا كفرع مجموعة بنكية كبيرة، من الحفاظ على نمو مستمر منذ عشرين سنة. قوتنا تكمن في ادماج أفراد المؤسسة، ذو كفاءآت، خبرة و مهارات حياتية ، وإستخدام مواهبهم، في تموضع المؤسسة من بين الأربع الأوائل في القطاع.

طموحنا واضح: توظيف الكفاءات التي ستساهم في تطوير الشركة


لماذا سلفين ؟


إذا مثلنا:

- لديكم رغبة في تكوين العلاقات الاجتماعية والعمل الجماعي
- لديكم شعور بالمسؤولية والالتزام
- لديكم رغبة في الإبتكار وخوض التحديات
- هل تريدون ان يعترف بقيمتكم

إذن نحن نتواجد من أجلكم! 

إلقاء نظرة على عروض العمل لدينا اضغط هنا

عملية التوظيف:

خلال عملية التوظيف، نلتزم بدراسة جميع طلبات الترشيح بطريقة شفافة ،عادلة وأخلاقية

"سواء كنتم مبتدئين أو ذوي الخبرة, سواء كنت امرأة أو كنت رجل، مغربي أو أجنبي، سوف نحرص على دراسة طلبك مع أقصى قدر من الاهتمام لوضعكم في المنصب الذي يناسب ملفك الشخصي. "

أيا كان المنصب المطلوب أو السيرة الذاتية للمرشح، يعتمد قسم الموارد البشرية و قسم التشغيل لسلفين في عملية التوظيف ،على أربع خطوات لإيجاد المرشح المناسب

الخطوة 1: 

مقابلة التأهيل الأوّلي


بعد ترشيحك التلقائي أو رد على إعلان محدد؛ سيقوم قسم الموارد البشرية باستقبال طلبك و دراسة سيرتك الذاتية و رسالة التحفيزفي مدة وجيزة‎ ، إذا تطابق ملفك الشخصي مع احتياجاتنا، سوف يتم الاتصال بك من قبل مسؤول التوظيف لإجراء مقابلة عبر الهاتف و ذلك من أجل إعطاء معلومات على مسارك المهني من ناحية، وتفسير المهام التي ستكون منسوبة إليك من ناحية أخرى.

الخطوة 2:

 مقابلة مع مسؤول إدارة الموارد البشرية


سيتم استقبالكم في الايام التي تلي هذا التبادل الأول من طرف المسؤولة عن الموارد البشرية، وذلك من أجل اجراء مقابلة يتم من خلالها تقييم تحفيزاتكم، و انفتاحكم على ثقافة و قيم الشركة،و النظر في ما إذا كان ملفكم الشخصي يستجيب لمتطلبات المنصب


الخطوة 3: 

مقابلة تقنية


في نهاية هذه المقابلة،سيتم استقبالك من طرف المسؤول عن القسم الذي ستشتغل فيه، و ذلك من أجل مقابلة ثانية هدفها , تقييم المعرفة والمهارات التقنية الخاصة بك من أجل ضمان قدرتك على شغل المنصب والاندماج في الفريق.


الخطوة 4:

 مقابلة تفاوض على الراتب


إذا تم قبولك للوظيفة، سيتم الاتصال بك من قبل المسؤول عن الموارد البشرية الذي سوف يقدم لك عرض الرواتب. والغرض من هذه المقابلة هو اعطاؤك شرح واضح على نظام الأجور لدينا، المزايا التي نقدمها لموظفينا وتقديم أجوبة لجميع الأسئلة المتعلقة بالموارد البشرية.


----------------------------


انضموا إلى 250 إمرأة ورجل في سلفين، في إطار تجربة إنسانية فريدة!
انضموا إلى فريق حيت يمكنكم إبراز مهاراتكم!



يمكنكم إيداع طلبكم التلقائي عن طريق ملء الاستمارة الأتية




إرسال تعليق

0 تعليقات