الي عندو الباك+2 او الباك+4 او الباك+5 كونكور ديال مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين باغين اوظفو 18 منصب قبل 05 ابريل 2019



مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين


إعلان عن توظيف أطر إدارية
دورة مارس 2019

رئيس مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين

- بناء على القانون ..................................؛

-*- يقرر ما يلي -*-

المادة 1:

تعلن مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين أنها ستنظم بمقر المؤسسة بالرباط، مباريات لتوظيف 03 أطر رئيسية، 10 أطر و5 أعوان الدعم الممتاز كما يلي:



المادة 2:

 تفتح المباريات في وجه المترشحين المغاربة البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثر، المتوفرين على الشواهد الوطنية المطلوبة، أو إحدى الشهادات المعادلة لها، وفقا للأنظمة الجاري بها العمل، والذين يتم انتقاؤهم، عند الإقتضاء، أوليا بناء على دراسة ملف الترشيح.

تشتمل كل مباراة من المباريات المذكورة على اختبارين كتابيين واختبار شفوي كما يلي:

المعاملالمدةالاختبار
ساعتان (2) 1- اختبار كتابي عام: يتعلق بمختلف القضايا القانونية أو الاقتصادية أو الاجتماعية أو الانسانية أو العلمية أو التدبيرية.
3ثلاث (3) ساعات2- اختبار كتابي خاص: يتعلق بمجال اختصاصات الإدارة المعنية أو المؤهلات المطلوبة لشغل الوظائف المتبارى في شأنها.
3بين 15 و30 دقيقة3- اختبار شفوي: تناقش فيه لجنة المباراة مع المترشح مواضيع وقضايا مختلفة بهدف تقييم مدى قدرته على ممارسة المهام أو الوظائف المرتبطة بالوظيفة المتبارى بشأنها.


المادة 3:

 يجب أن ترد طلبات الترشيح عن طريق البريد العادي أو تودع لدى مكتب الضبط بمقر مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين، قبل 05 أبريل 2019 على الساعة الرابعة والنصف زوالا كآخر أجل (تاريخ تأشيرة البريد يؤخذ بعين الاعتبار).
يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:
- طلب؛
- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية؛
- نسخة من بيان السيرة الذاتية CV؛
- نسخ من الديبلومات، ومعادلتها في حالة الدبلومات الأجنبية؛
- شواهد العمل.

المادة 4:

 سيعلن عن مقتطف من هذا القرار على الموقع الإلكتروني للمؤسسة (www.fm6education.ma)، وعبر جريدتين وطنيتين، ناطقة بالعربية وأخرى بالفرنسية.
بطائق الوظائف:












إرسال تعليق

0 تعليقات