اعلانات التوظيف بمؤسسات العمومية و مصالح الدولة و المؤسسات العسكرية لشهر شتنبر 2018

اعلانات التوظيف بمؤسسات العمومية و مصالح الدولة و المؤسسات العسكرية لشهر شتنبر 2018
مجموعة ديال كونكورات الدولة الي تعلنت في شهر شتنبر 2018 طالبين فيها 550 منصب راه باقي الاجل

قرعة الهجرة الى امريكا الي عندو الباك او دبلوم ديال التكوين المهني يدخل يشوف التفاصيل وطريقة كيفاش اسجل اخر اجل يوم 6 نوفمبر 2018

dv-2020 lottery maroc

فتح باب التسجيل في موقع الهجرة الامريكية DV-2020

وحسبما اعلنت وزارة الخارجية الأمريكية قد اعلنت عن فتح باب التسجيل في قرعة تأشيرة الهجرة الامريكية اللوتري dvlottery 2020 وذلك بداية من الثلاثاء 2 اكتوبر 2018 و حتي يوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 وذلك من خلال الموقع الالكتروني الرسمي للهجرة الامريكية www.dvlottery.state.gov ، واليكم بعض الارشادات الهامة للتسجيل الصحيح في الهجرة الامريكية 2018 والتي سيتم الاعلان عن قرعة الهجرة الامريكية ونتيجة اللوتري 2019 التي كانت في شهر مايو 2018 بينما سيكون موعد نتيجة اللوتري 2020 في شهر مايو 2019.

 
لم يتبقى لــقرعة أمريـكا 2020 سوى أيــام قليلــة عن انطلاق التسجيــل ، وفي كل سنة هنـاك الكثير من الاستفسارات حـول طريقة التقديم ، ومشكل الصورة ومقاساتهــا .... 

مواصفات الصور في القرعة الأمريكـية DV-Lottery 2020

وضعت الحكومة الأمريكية مواصفات للصورة المقبولة للتقديم في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا، وهي:

   -أن يكون مقاس الصورة 600×600 بيكسل.
  - أن تكون الصورة حديثة لم يمر عليها أكثر من 6 شهور، لضمان عدم حدوث تغير في ملامح المتقدم.
  - الصورة ذات خلفية بيضاء.
  - الصورة بدون غطاء على الرأس، وبالنسبة للمحجبات يجب أن تكون ملامح الوجه واضحة تماما.
  - أن تستحوذ رأس الشخص في الصورة على 50% من مساحتها، ويكون التصوير من نصف الصدر حتى أعلى الرأس.
  - تكون ملام الشخص في الصورة عادية غير مبتسم أو عبوس.
  - تكون العينين مفتوحتين بشكل جيد.
  -  تكون صيغة الصورة jpeg.
  - ألا تكون الصورة ملتقطة بزاوية، ويكون وجه الشخص مواجه مباشرة لوجه المصور.
  - النظارات الطبية مسموحة أثناء التصوير في الحالات الطبية الحرجة، على أن لا تكون العدسات ملونة، والأفضل عدم ارتداء أي نظارة.
  - عدم ادخال أي تأثيرات على الصورة.
  - أن تكون الصورة واضحة.


نصائح قبل التسجيل في قرعة الهجرة لأمريكا 2020

    -التسجيل متاح فقط عبر موقع اللوتري.
    -التسجيل في قرعة أمريكا مجانا.
    -لا تسجل أكثر من مرة حتى  تضيع الفرصة على غيرك، و حتى لا يتم رفض طلبك.
    -تأكد من صحة بياناتك عند كتابتها للتسجيل في الجرين كارد.

ارشادات هامة للتسجيل في موقع الهجرة الامريكية اللوتري 2020

 – اعلنت وزارة الخارجية الامريكية ان التسجيل في اللوتري 2020 سيكون من خلال الموقع الرسمي فقط والذي اوضحناه لكم اعلي dvlottery.state.gov ، حيث لن يتم قبول اي استمارات ورقية أو رسائل بريدية للتسجيل في موقع الهجرة الامريكية ، كما سيتم استبعاد أي طلب يتم ارساله اكثر من مرة بنفس الاسم.

– التسجيل في الهجرة الامريكية العشوائية الجرين كارد مجاني ولا يتم تحصيل اي اموال ويمكن التقديم سنويا في حالة الفوز في المرات السابقة.

– الشروط الاساسية للتقديم في الهجرة الامريكية 2018 ، اهمها حصول المتقدم على الشهادة الثانوية او شهادة “الباكالوريا”، أو ان يكون المتقدم للهجرة الامريكية حاص علي خبرة مهنية لمدة سنتين على الأقل في أحد التخصصات الفنية ،  وجود سجل عدلى نظيف بمعني عدم ارتكاب جرائم جنائية ، بجانب عدم وجود مرض معدي.

– ويمكنكم معرفة تصنيف الخبرات المهنية من خلال موقع www.onetonline.org والذي يقوم بعمل تحليل الكتروني للخبرة المهنية بحيث تستطيع الحصول علي درجة و يجب أن لا تقل عن 7.0 درجات للخبرة ، وذلك حتي تستطيع التقديم في الهجرة إلى أمريكا والدخول في قرعة lottery.

– طريقة كتابة الاسم في تسجيل الجرين كارد Last/Family Name : وهو اسمك العائلي وأقول العائلي فقط لا غير ، الكثير يرتكب اخطاء بادخال الاسم الشخصي او الاثنين معا ، وهنا نشير الى ان كل ما تحتاجه هو الاسم العائلي ، بينما middle name هو اسم الوالد.

– في حالة وجود مشكلة في الوصول الي موقع الهجرة الامريكية 2018 عليك تجربة الرابط في متصفح آخر او التجربة في وقت لاحق ، فمع بداية الشهر وفتح باب التقديم في الهجرة الامريكية يكون الضغط متواصل علي موقع اللوتري 2018.

– يجب التركيز علي صورة المتقدم للحصول علي الجنسية الامريكية 2018 وتنفيذ التعليمات المطلوبة في الموقع بالتفصيل ولعل اهمها عدم التلاعب في ملامح الصورة ، ووجود خلفية واضحة في صورة التقديم الي الهجرة الامريكية.




1-- التسجــيل يكون انطلاقا من هذا الموقع ، ولا يــوجد اي موقع آخر ، والتسجـيل سيكون مفتوح انطلاقا من 2 أكتوبر 2018 القادم


ملاحظة : أي موقع يطالبكم بالدفع فهو من المواقع النصابة المحتالة فاحذروا قبل الشروع في عملية التسجيل نقطة مهمة وهي ما يفشل الكثير في انجازها الا وهي الصورة الشخصية بحيث ان شروط التسجيل تتطلب صورة بقياس وخصائص محدة ..





ليست هناك تعليقات :

جميع الحقوق محفوظة لــ: التوظيف بالقطاع العمومي و العسكري و الخاص 2016 © تصميم : كن مدون